صلاة الجمعة في المنام , تعرف على مدلول صلاة الجمعة في المنام لابن سيرين

صورة صلاة الجمعة في المنام , تعرف على مدلول صلاة الجمعة في المنام لابن سيرين

صور

تفسير حلم رؤية صلاه الجمعة او خطبة الجمعة في المنام لابن سيرين
يعتبر الجمعة سيد الأيام و أفضلها نحو الله سبحانة و تعالى، و فرض الله سبحانة و تعالى فيه على المسلمين صلاه يؤديها المسلمون جماعة في المساجد تعرف باسم صلاه يوم الجمعة و هي فرض عين على المسلمين، فهي تجب على كل مسلم اوضح بالغ و عاقل و حر و مقيم في بلدة و قادر على ادائها، و اليوم سوف نعرض لكم معنى و تفسير حلم رؤية صلاه الجمعة او خطبة الجمعة في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية صلاه او خطبة الجمعة في المنام:

بصيره الجمعة في اكثريه الحالات التي ترد عليها هي رؤيا خير و تحمل البشري للرائى بالخير و البركة و الزرق الذى يجدة في اليقظة، فالذى يشاهد في حلمة كأنة في الجمعة فإن مشاهدتة توميء الى الفرج و اليسر الذى ينتمى العسر ان كان الرائى في عسر من طالبه، اما ان كان الرائى تشتت فإنها شاره الى مؤتمر طالبة و تحسن و ضعة و العيش براحه و سعادة، و الشخص الذى يشاهد في حلمة كأنة في الجمعة فإنة ينال خيرا كثيرا و يجد البركة فيه في الواقع.

أما فيما يتعلق لمن يشاهد في حلمة بأنة يؤدى صلاه يوم الجمعة في المسجد جماعة مع المسلمين فإن مشاهدتة توميء الى العزه و الرفعه التي ينالها الرائى في اليقظة، او انها بشري بالسفر الذى لم يستطع الرائى الذهاب للخارج به في اليقظه بإجراء بعض الأحوال التي احالت دون تمامة و غالبا ما يجد الرائى في سفرة هذا رزقا و فضل و خير عديد.

وتحدث الإمام بأن الفرد الذى يشاهد في حلمة ادائة لصلاه يوم الجمعة مع المسلمين في الحلم توميء، الى انقضاء الاشياء ان كان الرائى صاحب عوز و صرح ايضا بأنها تدل على تيقن الطموحات و الحصول على المرغوب في اليقظه و أنها اشاره الى الحياة الطويله و شهود مواسم الخير كشهر رمضان و الأعياد هذا و في هذا الحين توميء تلك الرؤيا الى اللقاء الذى يحصل بين الرائى و أحد الأفراد المعشوقين يملك و الاجتماع به في اليقظة.

 

أما فيما يتعلق لمن يشاهد في حلمة خطبة يوم الجمعة، فإن كان هو الذى تقدم لخطبة الناس في المنام فإن كان ربما زاد الى منبر المسجد و بدا ينشا الناس و يذكرهم بالله تعالى و ينصح لهم بالكلام الدينى فإن مشاهدتة توميء الى العزه و الرفعه و المكانه العالية.

التي سوف ينالها الرائى في الواقع ان كان يصلح لتقلد المناصب العاليه و ادارتها، اما اذا لم يصلح لأن يصير في مركز و ظيفى رفيع في الجمهوريه فإن مشاهدتة تلك توميء الى السمعه الطيبه و الحسنه التي يشتهر بها بين الناس و ينال التبجيل و المحبه في صدور الناس.

مشاهدة حلم صلاه يوم الجمعة للبنت العزباء يدل على ان حياة تلك الفتاة مستقره ا وان حياتها سوف تستقر و لا يصير فيها اي توتر و هذا فيما يتعلق الى البنت العزباء عندما تشاهد صلاه يوم الجمعة في حلمها، على ان تكون=الصلاة وقت يوم الجمعة و في الجمعة و ليس الضد بأن يصير يوم غير يوم الجمعة، بل فيه صلاه يوم الجمعة فحينها سوف يصير التأويل في الحلم غير ذلك اي يتبدل المعنى العام للرؤية.

رؤيا صلاه يوم الجمعة للمرأه المتزوجه دليل على طاعتها و أنها لا تخفق عن الصلاة في زمانها و لا تؤذى احدا بلسانها، اي ان الحلم مخصص لتفسيرة لها و الصلاة على الوقت فيها ما فيها من الخير الذى يغنيها عن كل ما رأيتة في حياتها من متاعب او مكابدة.

صلاه يوم الجمعة في المنام للمرأه الحامل تدل على ان الطفل الذى في رحم المرأه سيصبح ذريه صالحه و مفيدة للأم و الاب و للعائلة جمعاء، و خصوصا ان ربما كانت تلك المرأه الحامل تصلى في صلاه يوم الجمعة بين السيدات و لا تسرع في الصلاة لكن تؤديها على نحو جيد و ببطء.

الرجل ان رأي في الحلم انه يصلى في صلاه يوم الجمعة و ربما كان هذا الرجل فقيرا، فهذه البصيره تدل على ان هذا الرجل سوف يزور منزل الله الحرام اي انه سوف يحج و هذا خير ضخم للحالم ينبغى عليه ان يحمد الله على تلك المشاهدة، و يدعوا ان يتممها عليه بالخير و تفسر بعد وقت قريب عاجلا غير اجل.

وإن رأي الرجل صلاه يوم الجمعة فهذا دليل على انه سوف يحصل على الخير الوفير و على الفرح و السعادة الهائل في حياته، لأن الصلاة تنهي عن الفحشاء و المنكر و الصلاة ينال الأنسان كل مطالبة في الحياة، و قد صرح الله تبارك و تعالى و استعينوا بالصبر و الصلاة.

299 views