يوم السبت 12:07 مساءً 16 يناير، 2021

شعر عن الصديقه قصير , اجمل شعر عن الصداقة قصير

آخر تحديث ف24 نوفمبر 2021 الأحد 8:33 مساء بواسطه دموع ساحرة

 

صور photos


أشعار عن الصديق

يا صديقي لا تتركنى وقت ضيقى فكم احتاج الى يديك ترفعنى و تحمينى “الصديق” ايا صديقي و هل تظن انني ربما اتركك لا و ألف لا فما خلقت الصداقه الا لوقت الشدائد فلا تخشي يا صديقي من غدر الغادرين و لا تلقى بالا لحقد الحاقدين فأنا صديقك و كلمتك و أنا القوه و السند.

ما احلى الحياة حين تهدينا اصدقاء يصبحوا اخوه و صحبة و عون فليس جميع من نثرثر معه يسمي صديق بل الصديق حين تشتد الشدائد و حين الفرح و حين الحزن فالصديق هو الصديق فالأولين و إلي يوم الدين الوفاء هو العنوان و الحب هو شعار و الأخوه هو خط حياة.

عش يا صديقي حياة السعداء فكم اسعد لرؤياك سعيدا و كم افرح عندما اري السعادة ظاهره على الجبين داوم على تلك الابتسامه فكم تكون رائع حين تبتسم و كم تشرق الحياة حينما تكون ناجحا فأنا انت و أنت انا و إذا لم اسعد لسعدك و أفرح لفرحك فلا استحق لقب صديق.

كلمات عن الصداقه الحقيقية

الصداقه الحقيقيه ليست لقب او و سام يوضع على الجبين الصداقه الحقه ان تجد نفسك فجسد احدث يعايش جميع لحظات حياتك يمشي و يفرح لك كما يمشي و يفرح لنفسة فكم من من نتعامل معهم لا يرتقوا لرتبه صديق بل هم لحروف العبارات و ليسوا للأفعال فاحرص على البعد عنهم و تذكر ليس جميع من نثرثر معه يسمي صديق.

الصداقه الحقيقيه لا تقاس الا بالمواقف الجاده و الحقه فاحرص على ان تكون الصديق الحق كما تتمني ان تقابل الصديق الحق فالصداقه ليست الا عنوان لميثاق تعاون ابدى لا يخلف بنودة الا من كان لا يعرف معني الصدقة و الأفضل لك ان تتركة يذهب الى طريقة.

شعر عن الصداقة

كلام فالصداقة

الصداقه عنوان للمحبة الصداقه التحام بين عقلين مختلفين يفكرا بالنفس المنطق و بنفس الطريقة و لكن جميع عقل يكمل الآخر فالصداقه الحقه هي الكمال بين الأصدقاء بين ما ض و حاضر و آت.

الصداقه تاج على رؤس الأصدقاء فهم الزينه للرؤس و هم الشمعه المضيئه فالظلمات فكم من صديق اخذ بيد صديقه ليخرجة من عتمه الظلام الى ارحب الطرق فهنيئا لمن كان له صديق حقا.

موميز

عش بين الأصدقاء و فو أحفظ العشره الطيبه و إن عكر صفو الصداقه اي شائبه فكن رائع و أصفح و سامح و إن لم تستطع ففارق بهدوء و كن كالنسمه تظل ذكرها رطبة عطره خفيفة.

  • اجمل شعر
  • صور ومقولات عن الصداقة