يوم الأربعاء 7:01 مساءً 23 سبتمبر، 2020

تفسير لبس الاسود في المنام , تفسيرحلم رؤية الثوب الاسود في المنام ومعانيه لابن سيرين

صور

تفسير الأحلام الإنسان و أحواله

تفسير حلم رؤية ارتداء اللباس الاسود بالمنام لابن سيرين

يرتبط ارتداء الملابس السوداء بحياتنا اليومية بالأحزان و الكآبة، و رؤية الملابس السوداء بالحلم تحمل العديد من المعاني و التي تختلف من رائي لآخر.

ما قاله ابن سيرين بخير رؤية ارتداء اللباس الأسود بالمنام

من رأى بالمنام انه يلبس ثوبا اسود و ربما تعود ان يلبسه فسوف يناله المال و الشرف و السلطان، و من لبس الثوب الأسود و كان مكويا فسوف ينال سلطانا و هيبة و منزله رفعية بين اقرانه، و كل ما تلبسه المرأة من الثياب السوداء فيدل على انه زوجها.

تفسير حلم رؤية ارتداء اللباس الاسود بالمنام لابن سيرين

من رأى انه يمحو اللون الأسود عما يحيط فيه من حاجات او اغراض خاصة فيه فستنجلي الغيوم السوداء عنه و سيتحقق مراده و يصل لأهدافه.

اللون الاسود هو لون الجمود و الغموض و كل ما لا ندركه بحياتنا و واقعنا؛ فاللون الأسود هو لون الطاقة و الحيوية و النشاط التي تشمل بدورها كل الألوان الأخرى.

رؤية الملابس او اللباس الأسود هو ستر لمن تعود على ارتدائه، و اللباس الأسود بالمنام للرجل يعني الوجاهه و التوفيق و الرئاسة ، و اللون الأسود يدل على الستر و الزواج.

إذا كانت الرائية امرأة متزوجة رأت انها تلبس ثيابا سوداء بالمنام فستنجب طفلا، و قيل اللون الأسود يدل على السيادة و السؤدد بين الناس.

ما قيل بشر رؤية ارتداء اللباس الأسود بالحلم

اللون الأسود بالمنام يشير الى الوحدة و إلى الانتقال بالحياة من حال الى حال، كما يدل على الخصام و الصراع مع الأصدقاء او الأقارب، و غالبا من يرى هذا هو الشخص كثير الاشغال و العمل.

من رأى انه يلبس قميصا اسود بالمنام و لم يعتاد على لبسه فسوف يأتيه الحزن و الهم و يصيبه بعض الأمور المكروهه، و من ارتدى ثوبا اسود فسوف يتعثر حالة العاطفي او الأسري.

لبس الملابس السوداء بالمنام تشير الى الحزن و الضيق الشديد بالواقع، و من يرى نفسه بالمنام يلبس اللون الأسود فسيسمع اخبارا سيئة او سيشهد خصام بين المقربين له اصدقائه او افراد اسرته.

من رأى غيره يلبس اللون الأسود فسترتد عليه الأخبار السيئة و سيحزن لسماعها، و كل الأشياء السوداء حولنا تشير الى عدم الاستقرار و الحيرة، و اللباس الأسود بالمنام للمرأة يدل على وجود اشخاص يحسدونها و يكرهون الخير لها. و الله اعلم.

422 views